الرئيسية / أخبار المدربين / استقالة هاشم من تدريب الصداقة

استقالة هاشم من تدريب الصداقة

غزة/(فيس كووورة) 10/4/2020- أعلن الكابتن عماد هاشم المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الصداقة استقالته وجهازه المُعاون من تدريب الفريق.

وأكد هاشم ان استقالته تأتي في الوقت الذي يستعد فيه لخوض المرحلة الثانية من دورة التدريب المتقدم (A .PRO) في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه اعتذر لجميع الأندية التي طلبت التعاقد معه لموسم 2020-2021 بسبب انشغاله في الحصول على الشهادة الجديدة.

ووجه هاشم شكره لنادي الصداقة إدارة ولاعبين وجهاز معاون وجماهير، وأكد على أن الصداقة ناديه الأحب إلى قلبه، متمنياً أن يُحالف التوفيق الفريق للفوز ببطولة الكأس.

وسبق لهاشم وأن قاد الصداقة في موسم 2016 للفوز بأول لقب دوري في تاريخ النادي، وهو الإنجاز الأبرز له في مسيرته التدريبية على مستوى أندية غزة، فيما سبق له وأن وصل بفريق المشتل للمباراة النهائية لبطولة كأس 2013.

وكان هاشم بدأ مسيرته كلاعب بنادي الصداقة قبل الانتقال للعب في نادي غزة الرياضي ومن ثم الأهلي، قبل أن يتوجه لسلك التدريب.

كما وسبق له قيادة منتخب فلسطين لكرة القدم الشاطئية للفوز ببرونزية دورة الألعاب الشاطئية في الصين، ومن قبلها برونزية أخرى في نفس اللعبة.

وسبق لهاشم وأن قاد تدريب العديد من الفرق منها غزة الرياضي والأهلي والزيتون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *