الرئيسية / كرة قدم محلية / اسدال الستارة على بطولة الشهيد ناصر أبو حميد دعماً للأسرى

اسدال الستارة على بطولة الشهيد ناصر أبو حميد دعماً للأسرى

دير البلح/ اللجنة الإعلامية- 18/4/2023- أسدات الستارة على بطولة الشهيد البطل ناصر أبو حميد الرمضانية، التي احتضنها ملعب الجماهير في دير البلح على مدار شهر رمضان، بمشاركة 20 فريقا حملت جلها أسماء الأسرى البواسل.

وأقيمت البطولة برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونظمتها الأطر التنظيمية إقليم الوسطى في حركة فتح، دعماً لأسرانا البواسل القابضين على الجمر في سجون الاحتلال.

وتأكيداً على أهمية قضية الأسرى الذين سطروا أروع الملاحم البطولية، حضر اللقاء الختامي للبطولة، عضو الهيئة القيادية العليا في الحركة سلمي الخوالدة، وأمين سر حركة فتح سعيد أبو مصبح وأعضاء قيادة الأقليم في الوسطى، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً في يحيى الخطيب وهشام أبو زايد وكمال موسى، إضافة لرؤساء الأندية وممثلي الأسرى والأطر والشعب التنظيمية وجماهير كبيرة تابعت عن كثب فعاليات هذه البطولة الرمضانية.

واستطاع فريق الأسير زكريا الزبيدي التتويج بلقب البطولة بعد فوزه في لقاء ممتع ومثير في النهائي على فريق الأسير أحمد المناصرة 4/2 في ظلل مشاركة واسعة من أبرز نجوم أندية القطاع في فعاليات هذه البطولة.

وبعد ألقاء الكلمات التي حملت في طياتها، الدعم الكبير والمتواصل لقضية الأسرى العادلة لنيل حريتهم من جبروت الاحتلال،  جرت مراسم الحفل الختامي، بتتويج البطل ووصيفه بالكأس والميداليات، ومنح اللاعب إبراهيم وشاح جائزة أفضل لاعب وهداف للبطولة، وتوزيع الجوائز الفردية وتبادل للهدايا والدروع التذكارية في هذا الحفل الرياضي الوطني الكبير.

وتم تكريم اللجنة المنظمة التي بذلت جهودا كبيرة على مدار أيام البطولة ممثلة في: أدهم البحيصي وغسان البحيصي وأدهم المشارفة ورامي الرواغ وحسين البحيصي، وطاقم التحكيم المميز الذي أوصل البطولة إلى بر الأمان هاني مسمح وعبد السلام أبو سليسل ومحمد خطاب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *