الرئيسية / كرة قدم محلية / اعتزال قائد فريق الشجاعية

اعتزال قائد فريق الشجاعية

الشجاعية

غزة (فيس كووورة) -2022/6/26- أعلن حسام وادي نجم وقائد فريق اتحاد الشجاعية اعتزاله اللعب ونهاية مسيرته الكروية بقميص المنطار، بعد عدة مواسم من العطاء والبطولات أهمها الثلاثية الشهيرة موسم 2014-2015.

وأعلن وادي اعتزاله اللعب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلاً: شكرًا لكل من وقف معي في مسيرتي الرياضية من رؤساء أندية ابرزهم صلاح أبو العطا وصلاح حرزالله والأخ حسن الجعبري والأخ والصديق ياسر اليازجي ومدربين وابرزهم المدرب القدير نعيم السويركي والمدرب غسان البلعاوي وزملائي اللاعبين وابرزهم صائب جندية ومحمد سويركي وهيثم حجاج وماجد حرارة وابراهيم السويركي وعلاء عطية واياد دويمة وخيري مهدي وعمر العرعير ولاعبين اخرين ينتظرهم مستقبل كبير  وقبل هؤلاء جميعا الجماهير الوفية التي كانت دائما مساندة لنا وللفريق في اصعب الأوقات واجملها .

الحمد لله انني بدأت مسيرتي الرياضة في هاذا النادي العريق نادي اتحاد الشجاعية وانهيت حياتي الكروية في هاذا النادي الذي اعشقه .

أجمل لحظات مشواري الرياضي كانت مع نادي اتحاد الشجاعية عندما توجنا بالثلاثية التاريخية 2015، ولقب السوبر 2019 .

الحمد لله علي تجربتي الأخيرة في آخر موسمين كلاعب ومساعد للمدرب هيثم حجاج كانت فترة مميزة وكنا قريبين من التتويج بلقب الدوري في الموسمين الماضيين .

اتمني لكم التوفيق  اخواني في مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين في هذا الموسم وتحقيق اللقب .

شكرا لكم جماهير النادي علي وقوفكم خلفي وخلف النادي في اصعب المواقف التي مررنا بها جميعا اتمني لكم التوفيق من كل قلبي وسأبقي دائما معكم وقريب منكم .

شكرا لكم جميعا واعتذر من اي مدرب واي لاعب واي شخص اخطأت بحقه.

وداعاً كرة القدم التي اكسبتني حب الناس واحترام الجميع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *