الرئيسية / كرة قدم محلية / اعتماد فلسطين ضمن المنهاج الآسيوي للمدربين للمستوى “B”

اعتماد فلسطين ضمن المنهاج الآسيوي للمدربين للمستوى “B”

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/4/2020- أعلن اتحاد كرة القدم اعتماد المنهاج الفلسطيني ضمن اتفاقية تعليم المدربين للمستوى الثاني (B) في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, بعد إتمام كافة الشروط والأحكام الخاصة بالانضمام للاتفاقية.

وتعد هذه الاتفاقية الثانية التي يتم اعتماد المنهاج الفلسطيني فيها بتعليم المدربين بعد الانضمام لاتفاقية ميثاق البراعم للمستوى البرونزي قبل عامين.

وقال الاتحاد إن نهاد صوقار المحاضر وممثل الاتحاد الآسيوي زار فلسطين في شهر مارس الماضي, وتم اطلاعه على هيكلية الدائرة الفنية ومختلف الأقسام التي تهدف لتطوير كرة القدم الفلسطينية الجوانب الإدارية للدائرة الفنية وآليات العمل في برنامج تسجيل المدربين وإصدار الشهادات المعتمدة لهم وبطاقات مزاولة المهنة بنفس المواصفات الدولية.

وتابع صوقار خلال زيارته عدد من المحاضرات النظرية والعملية لدورة المدربين للمستوى (B) إلى جانب متابعة دورة تأهيل المحاضرين في كرة القدم, وعقد اجتماعاً مع الدائرة الفنية بحضور المحاضر الآسيوي أحمد الحسن وحسام يونس مسؤول قسم تعليم المدربين.

يشار إلى أن إعداد المنهاج الفلسطيني للمستوى (B) استمر لعدة أشهر, حيث تولى المحاضر أحمد الحسن الجوانب الفنية، وأعد إحسان رمضان ومحمد شطاره الجوانب الإدارية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *