الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثالثة بأربع مباريات

افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثالثة بأربع مباريات

الدوري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/1/2023- تفتتح اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثالثة، حيث تقام 4 مباريات ثلاثة في منافسات فرع غزة والشمال، ومباراة واحدة في منافسات الوسطى والجنوب.

ويسعى السلام للابتعاد بصدارة فرع غزة والشمال عندما يلتقي فلسطين على ملعب بيت حانون، حيث يملك السلام 10 نقاط محتلا المركز الأول، ومن خلفه فلسطين في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن شباب الزيتون صاحب نفس الرصيد.

ويلتقي اتحاد جباليا وشباب الزيتون على ملعب بيت لاهيا، ويريد الزيتون خطف النقاط الثلاث والاستفادة من نتيجة المباراة السابقة، مع تواجده في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل اتحاد جباليا المركز السادس وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

على ملعب فلسطين يلتقي المشتل والجزيرة، ويسعى المشتل لمواصلة انتصاراته والتي جعلت الفريق يرتقي للمركز الخامس برصيد 6 نقاط، ويتواجد الجزيرة في المركز السابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وفي اطار مجموعة الوسطى والجنوب يلتقي الشوكة والمصدر في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب المدينة الرياضية، ويتواجد المصدر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يدخل الشوكة اللقاء وفي جعبته 3 نقاط في المركز السادس وقبل الأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *