الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى اليوم

افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى اليوم

  • غزة الرياضي × خدمات خانيونس .. الأهلي × بيت حانون .. البريج × المجمع

غزة / إبراهيم أبو شعر – 15/2/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، والذي زادت اثارته في ظل النتائج التي أعقبت الجولة الماضية، حيث يتطلع غزة الرياضي لمواصلة صحوته في مواجهة خدمات خانيونس المنتشي بفوزه الأسبوع الماضي، ويلتقي بيت حانون الأهلي ضيفه الأهلي، ويحل المجمع الإسلامي ضيفاً على خدمات البريج.

غزة الرياضي يسعى للقفز لصدارة ترتيب البطولة حتى ولو بشكل مؤقت، عندما يواجه ضيفه خدمات خانيونس، في المباراة التي تقام على ملعب فلسطين عصر اليوم، ويبحث من خلالها “العميد” الحفاظ على صحوته التي بدأها في الجولة الماضية بالفوز على خدمات البريج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والتي رفعت رصيد الفريق إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

بدوره يدخل خدمات خانيونس اللقاء منتشياً بفوزه على الأهلي في الجولة الماضية، والتي قد تكون حافزاً أمام الفريق للعودة بإنتصار ثان على التوالي من أمام “العميد”، حيث يملك الفرصة للتقدم في الترتيب حال فوزه، في ظل امتلاكه لـ7 نقاط في المركز الثالث.

بيت حانون الأهلي يستقبل ضيفه الأهلي في مباراة هامة وصعبة على الفريقين، اللذان لم يحققا سوى فوز واحد لكل منهما منذ انطلاق البطولة، مما سيجعل النقاط الثلاثة الهدف الأساسي لكل منهما، خاصة أصحاب الأرض الذين يبحثون عن تأكيد أحقيتهم في المنافسة للصعود للدرجة الممتازة، مع وجود الفريق في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

الأهلي يملك في رصيده نفس النقاط الـ5 لكنه يمر بحالة من التراجع في النتائج، على الرغم من البداية القوية له أمام المجمع الإسلامي في الجولة الأولى، إلا أن الخسارة الأخيرة أمام خدمات خانيونس كانت بمثاية انذار لتصحيح مسار الفريق الساعي للعودة للدرجة الممتازة.

على ملعب اليرموك يحل المجمع الإسلامي ضيفاً على خدمات البريج في مباراة تختلف فيها المعطيات، في ظل رغبة البريج بأن يستعيد توازنه وتحقيق الفوز الثاني له منذ انطلاق البطولة خاصة بعد الخسارتين المتتاليتين، ويدخل المباراة وفي رصيده 4 نقاط في المركز التاسع.

المجمع الإسلامي الذي يقدم مستويات جيدة مقارنة برغبته في الحفاظ على مكانته في الدرجة الأولى، يأمل في العودة بفوز يدفعه خطوة مهمة نحو مقدمة الترتيب، مع تواجده في المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *