الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة الرابعة لدوري المحترفين في الضفة الغربية

افتتاح الجولة الرابعة لدوري المحترفين في الضفة الغربية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/11/2020- تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين بالضفة الغربية بمباراتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي شباب الخليل بضيفه الأمعري، ويحل جبل المكبر ضيفاً ثقيلاً على وادي النيص.

شباب الخليل الطامح لتحقيق أول فوز له في البطولة يستقبل ضيفه الأمعري، متسلحاً بتولي الكابتن سعيد أبو الطاهر تدريب الفريق خلفاً للكابتن بشير الطل والذي سيقود أول مباراة له مع الفريق الذي لا يملك سوى نقطتين من تعادلين ويتواجد في المركز العاشر بترتيب الدوري.

بدوره يدخل الأمعري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على جاره البيرة، والتي جعلت الفريق يتقاسم الصدارة مع بلاطة والمكبر برصيد سبعة نقاط لكل منهم.

وفي اللقاء الثاني يحل جبل المكبر ضيفاً ثقيلاً على وادي النيص متذيل الترتيب، ويدخل المكبر اللقاء بحالة معنوية جيدة في ظل نشوة البداية التي يحققها الفريق حيث حقق فوزين وتعادل في مباراة واحدة في الجولات الثلاثة الماضية، بعكس حالة الانهيار التي يعيشها وادي النيص الذي تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي أمام الظاهرية.

وتُستكمل الجولة الثالثة يوم السبت بلقاءين حيث يلتقي ثقافي طولكرم بمضيفه البيرة ويحل طوباس ضيفاً على هلال القدس، وتُختتم المنافسات يوم الأحد بمباراتين تجمع الأولى السموع ومركز بلاطة ويلتقي أهلي الخليل بجاره شباب الظاهرية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *