الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

افتتاح الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

  • المجمع يحل ضيفاً على بيت حانون والأقصى والتفاح يسعيان لمغادرة القاع

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 15/1/2022- تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، بلقاء مثير يجمع بيت حانون الأهلي وضيفه المجمع الإسلامي، وسيكون الأقصى وضيفه التفاح على موعد مع تحقيق أي منهما لأول انتصاراته.

بيت حانون الأهلي سيكون في مهمة صعبة للغاية عندما يستقبل ضيفه المجمع، في المباراة التي ستقام على ملعب بيت حانون، وتحمل الكثير من الاثارة في تفاصيلها مع ازدياد رقعة المنافسين على التواجد في مراكز المقدمة.

“الحوانين” يطمحون إلى التقدم في الترتيب بعدما فقدوا (5) نقاط في آخر جولتين حرمته من التواجد بين رباعي المقدمة، ليبقى الفريق في المركز السادس برصيد (7) نقاط، لكن الفوز سيجعله يتقدم مركزين على أقل تقدير حتى ولو بشكل مؤقت، إلا أنه سيذلل الفارق مع المتصدر.

أما المجمع فلا يريد التفريط بفرصة القفز لصدارة الترتيب مرة أخرى، وسيحاول العودة من بيت حانون بالنقاط الثلاث التي ستجعله متصدراً للترتيب على أمل أن يتعثر الزوايدة الذي يملك في رصيده (14) نقطة، فيما يمتلك المجمع (13) نقطة في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن خدمات النصيرات صاحب نفس رصيد النقاط.

وفي المباراة الثانية يتطلع الأقصى لاستغلال عامل الأرض في مباراته أمام التفاح، والذي يجمعهما على ملعب الدرة والخروج منها بأول فوز ينعش حظوظه في التواجد بمركز آمن.

الأقصى لم يتمكن من تحقيق أي فوز رفقة التفاح منذ بداية البطولة، حيث عرفت جميع فرق الدوري طعم الفوز بإستثناء الأقصى والتفاح.

سيحاول أصحاب الأرض الاستفادة من هذه المباراة بالشكل المناسب وتفادي فقدان مزيد من النقاط، والتي جعلت الفريق يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (4) نقاط حصدها من أربعة تعادلات وخسارتين.

بدوره فإن التفاح لا يعيش في حال أفضل من مضيفه بعدما توقف رصيده في آخر جولتين عند (3) نقاط وضعته في المركز الثاني عشر والأخير، ليكتفي الفريق بثلاثة تعادلات وثلاثة هزائم في مبارياته التي لعبها منذ انطلاق المسابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *