الرئيسية / كرة قدم محلية /  افتتاح الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى

 افتتاح الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 22/3/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى بـ(3) مباريات تسعى أطرافها لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة من أجل تحقيق الهدف المطلوب من الموسم الحالي قبل جولة واحدة على نهاية مرحلة الذهاب وفترة التوقف المنتظرة في الانتقالات الشتوية.

  • بيت حانون الأهلي × خدمات النصيرات

ويحل خدمات النصيرات ضيفاً ثقيلاً على الجريح أهلي بيت حانون الساعي لمداواة جراحه من الخسارة السابقة التي تلقاها أمام المجمع الإسلامي والتي وضعته في حسابات المراكز الأخيرة من جدول الترتيب.

ولن يكون التعويض سهلاً على بيت حانون الذي يحتل المركز العاشر برصيد (9) نقاط في ظل وجود رغبة قوية وصحوة متواصلة لدى خدمات النصيرات المتصدر برصيد (19) نقطة والساعي لتحصين صدارته لجدول الترتيب من أجل مزيد من الاستقرار في رحلة العودة لدوري الأضواء.

وقدم خدمات النصيرات نتائج قوية في المباراتين الماضيتين بعدما حقق الفوز على البريج وخدمات خانيونس توالياً خاصة حينما وجد نفسه يعود لصدارة الترتيب مستغلاً تعثر المنافسين الأمر الذي يعطيه دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من الانتصارات في الدور الأول من أجل نجاح تجربة الصعود هذا الموسم وتفادي الفشل المتكرر في كل موسم.

  • خدمات المغازي × المجمع الإسلامي

وتكتسي مواجهة خدمات المغازي والمجمع الإسلامي بأهمية كبيرة للطرفين خاصة لصاحب الأرض خدمات المغازي صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب بـ(4) نقاط فقط والذي يعيش في أسوأ أحواله التي يسعى لتعديلها قبل أن يواجه مصير الهبوط للدرجات الدنيا.

وفي الجهة المقابلة يسعى المجمع الإسلامي الذي يحتل المركز التاسع برصيد (10) نقاط لمواصلة صحوته وتحقيق فوز مهم ربما يكون مساهماً قوياً للفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى وتفادي الهبوط في ظل احتدام المنافسة ورغبة كثير من الفرق في تفادي الهبوط بحثاً عن مركز دافئ في وسط الترتيب.

  • خدمات خانيونس × الأقصى

مواجهة الجارين في جدول الترتيب خدمات خانيونس في المركز السادس (11) نقطة، والأقصى في المركز الخامس (12) نقطة، سيكون لها أهمية عظمى لطرفيها في ظل سعيهما لتصحيح المسار خاصة خدمات خانيونس مع المدرب الجديد خالد كويك.

ويؤمن خدمات خانيونس أن هذه المباراة ربما تضع الفريق منافساً قوياً على المقدمة والصعود في حال الفوز أو البحث عن البقاء فقط في وسط جدول الترتيب خاصة مع ابتعاده نقطياً عن المربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر يسعى الأقصى لتأكيد صحوته الكبيرة بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين والارتقاء على جدول الترتيب والابتعاد عن حسابات الهبوط ولو مؤقتاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *