الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة “18” لدوري الدرجة الأولى اليوم

افتتاح الجولة “18” لدوري الدرجة الأولى اليوم

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 10/2/2023- تنطلق مباريات الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى اليوم الجمعة، بلقاء وحيد يجمع بيت لاهيا وضيفه الجلاء على ملعب بيت لاهيا، ويأمل فيه أصحاب الأرض استعادة الانتصارات.

على الرغم من حالة التحسن الكبيرة التي ظهرت على أداء ونتائج بيت لاهيا في الجولات الأخيرة، لكن اللقاء لن يكون بالسهولة المتوقعة الأمر الذي يجعله في حالة حذرة من حدوث أي مفاجأة غير متوقعة.

بيت لاهيا يدخل اللقاء بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله أمام الأهلي في الجولة السابقة، ليتقدم الفريق للمركز السادس برصيد 23 نقطة وسيضمن له الفوز على الجلاء البقاء في نفس المركز، لكنه سيذلل الفارق مع خدمات خانيونس صاحب المركز الخامس إلى نقطة واحدة.

بدوره يزور الجلاء ملعب بيت لاهيا وهم في حالة سيئة للغاية خاصة وأن الفريق سيهبط رسمياً للدرجة الثانية في حالة الخسارة، حيث يملك في رصيده 3 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر والأخير بفارق 13 نقطة عن أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي، الأمر الذي يجعله في موقف صعب للغاية وبحاجة للفوز على بيت لاهيا للإبقاء على آماله الضعيفة للغاية قائمة.

يدرك الجلاء أن مهمته ليست بالسهلة وخياراته للهرب من الهبوط سيكون من المستحيل تحقيقها، إلا أنه سيحاول من أجل حصد فوز معنوي على أقل تقدير يخفف من حدة النتائج السلبية التي عانى منها منذ انطلاق البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *