الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح بطولة القدس الرمضانية اليوم بـ”6″ مباريات

افتتاح بطولة القدس الرمضانية اليوم بـ”6″ مباريات

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/4/2021- تنطلق عصر اليوم منافسات بطولة القدس التنشيطية التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومؤسسة أحباء غزة الماليزية بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، حيث سيشهد اليوم الأول إقامة ستة مباريات في مختلف المجموعات الستة، وبمشاركة 27 فريقاً من مختلف محافظات غزة.

وستكون أبرز المباريات مواجهة اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي في اطار منافسات المجموعة الأولي، والتي ستجمع الفريقين على ملعب فلسطين، في واحدة من أبرز لقاءات البطولة.

ويتطلع الشجاعية لاختبار قوته تحت قيادة مدربه الجديد هيثم حجاج الذي تولى المهمة خلفاً لمحمود المزين الذي استقال من تدريب الفريق عقب نهاية مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الممتازة.

بدوره يتطلع غزة الرياضي إلى التأكيد على قيمته الكبير برغم بين فرق الدرجة الممتازة، على الرغم من هبوطه في الموسم الماضي للدرجة الأولى، حيث يمثل اللقاء تحدياً بالنسبة للفريق ومدربه عماد هاشم بعدما أنهى مرحلة الذهاب في الدرجة الأولى متصدراً بالشراكة مع خدمات النصيرات.

وفي نفس المجموعة يلتقي بيت حانون الأهلي بضيفه فلسطين في المباراة التي ستقام على ملعب بيت حانون، ويتطلع من خلالها الحوانين إلى اكمال جاهزية الفريق قبل استئناف الدوري عقب تولي جهاد السدودي تدريب الفريق، وعلى الرغم من ترجيح كفة الحوانين إلا أن فلسطين يبقى فريقاً عنيداً وسيكون من الوارد تحقيق مفاجأة في المباراة.

وعلى صعيد المجموعة الثانية يستهل خدمات الشاطئ مشواره في المسابقة بمواجهة بيت لاهيا، في المباراة التي ستقام على ملعب بيت لاهيا، ويأمل فيها البحرية باستعادة الثقة واستعادة التوازن بعد حالة الارتباك التي عاشها الفريق مع انتهاء مرحلة الذهاب من الدرجة الممتازة، فيما يتطلع أصحاب الأرض لتحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاثة من أمام الشاطئ.

وفي نفس المجموعة يلتقي التفاح بجاره الزيتون في ديربي مصغر لشرق غزة، لكن لا تبدو فيه الأمور متكافئة خاصة مع التعزيزات القوية التي أجراها التفاح خلال الأيام الماضية، حيث سيتمكن من الاستفادة من مشاركة لاعبيه الجدد أمام الزيتون الذي يعيش حالة من التراجع في نتائجه بدوري الدرجة الثانية.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة يفتتح الزوايدة وجاره خدمات دير البلح منافسات المجموعة الخامسة، والتي ستمثل ديربي قوي بين الفريقين حيث يعيش الزوايدة حالة مميزة في منافسات دوري الدرجة الأولى، وهي نفس الحالة التي يمر بها خدمات الدير ولكن في دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب.

بدوره يتطلع اتحاد خانيونس إلى تحقيق فوز معنوي هام عندما يستقبل ضيفه جماعي رفح على ملعب خانيونس البلدي، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة من البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *