الرئيسية / اتحاد كرة القدم / افتتاح دورة المدربين للمستوى الرابع (D) في غزة

افتتاح دورة المدربين للمستوى الرابع (D) في غزة

غزة/دائرة الاعلام بالاتحاد – 13/2/2021- افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، دورة المدربين للمستوى الرابع (D)، والتي تقام فعالياتها في ملعب فلسطين لمدة 5 أيام، بإشراف المحاضر عماد هاشم ويساعده المدرب عمار العقاد.

وحضر افتتاح فعاليات الدورة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، وياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية، حيث هنأ أبو سليم المحاضر هاشم حصوله على شهادة PRO، متمنياً التوفيق له في المرحلة القادمة.

وأكد أبو سليم أن الاتحاد يسعى لتنفيذ الأجندة الخاصة بدورات التدريب، مثمناً دور اللجنة الفنية في الإشراف على هذه الدورات التدريبية.

وقال نائب رئيس الاتحاد إن وجود المحاضرين المحليين المؤهلين للإشراف على دورات فئة C, B, A، يمكن الاتحاد من تنفيذ الكثير الدورات التدريبية مستقبلاً.

وشدد أبو سليم على ضرورة الالتزام بالدورة والاستفادة من المحاضرات النظرية والعملية، متمنياً التوفيق للمشاركين للتأهل إلى الدورات الأخرى، موجهاً شكره للدائرة الطبية على دورها الكبير في الإشراف على الأنشطة الرياضية وفق الإجراءات الاحترازية والصحية المتبعة.

بدوره أكد رضوان أن اتحاد الكرة ومن خلال اللجنة الفنية وضعت الخطة السنوية للدورات التدريبية، وتعمل على تنفيذها خلال العام الحالي.

وأشار رضوان إلي أهمية الدورات التدريبية التي تساهم في تطوير وتأهيل المدربين، مشدداً على ضرورة الالتزام من المشاركين.

 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *