الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح مرحلة الإياب من دوري المحترفين اليوم

افتتاح مرحلة الإياب من دوري المحترفين اليوم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 26/1/2021- تعود عجلة المنافسة في دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية للدوران من جديد وتُفتتح اليوم منافسات مرحلة الإياب من البطولة بمواجهتين ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر.

ويلتقي أهلي الخليل مع طوباس في المباراة الأولى على ملعب دورا، فيما يلتقي شباب السموع مع شباب الظاهرية على نفس الملعب.

وتُستكمل منافسات الجولة بمواجهتين يوم الأربعاء تجمع الأولى مؤسسة البيرة مع المتصدر مركز بلاطة، فيما يلتقي هلال القدس مع متذيل الترتيب، ترجي واد النيص.

وتُختتم الجولة يوم الخميس بمباراتين تجمع الأولى بين ثقافي طولكرم ومركز شباب الأمعري، فيما تجمع المواجهة الثانية بين شباب الخليل وجبل المكبر بحثاً عن استمرار المنافسة على اللقب.

ومن المتوقع أن تشهد مرحلة الإياب منافسة قوية بين فرق المربع الذهبي من جدول الترتيب الذي يتصدره مركز بلاطة برصيد (25) نقطة، الذي يبتعد بـ(3) نقاط عن جبل المكبر الثاني و(4) نقاط عن الثالث شباب الخليل و(5) نقاط عن الرابع شباب الأمعري.

ويسعى واد النيص لاستغلال التعاقدات الشتوية التي أضافها للفريق من أجل تفادي الهبوط والتخلص من المركز الأخير الذي يحتله برصيد (4) نقاط فقط، فيما تبدو المنافسة ستكون قوية أيضاً بين أندية الوسط وأبرزها مؤسسة البيرة والسموع وهلال القدس وأهلي الخليل، لمحاولة التقدم والمنافسة على المقدمة أو الابتعاد عن المراكز المتأخرة والبحث عن مركز دافئ في وسط الترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *