الرئيسية / كرة قدم محلية / اكبس زر “5”

اكبس زر “5”

سعيد السباخي

أحمد أبو زاهر(فيس كووورة)-2020/11/21- شهدت الجولة الخامسة لدوري المحترفين خماسية للشباب السموع صعدت به للطابق الخامس على سلم جدول الترتيب، بعد فوزه الكاسح بخماسية نظيفة على مُضيفه طوباس في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الجامعة الأمريكية.

وافتتح السموع التسجيل عند الدقيقة “38” من شوط المباراة الأول عبر لاعبه وائل عواودة، بعدما تابع تسديدة اسماعيل العمور التي ارتدت من الحارس معاذ سماحة لينتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني عاد وائل عواودة ليوقع على ثاني أهدافه واهداف المباراة عند الدقيقة “50”، بعدما تلقى تمريرة من محمد أبو عواد ليترجمها إلى هدف.

وتعددت محاولات السموع إلى أن احتسب الحكم ناصر البلبول ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، تقدم لها النجم سعيد السباخي ليضعها على يسار الحارس معاذ سماحة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء للسموع سددها أحمد كشكش ولكن العارضة رفضت استقبال هدف رابع.

وبعد اقل من دقيقة على اهدار ضربة الجزاء احرز السموع هدف المباراة الرابع عند الدقيقة “88” من ركنية استقبلها اللاعب علي دغامين برأسه ليسكنها الشباك.

ووقع محمد أبو عواد على خامس أهداف المباراة عند الدقيقة “90”، حيث انفرد بالحارس سماحة واضعاً الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع السموع رصيده إلى “8” نقاط وصعد للمركز الخامس، فيما خرج طوباس دون أهدافٍ ونقاط ليبقى في المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *