الرئيسية / كرة قدم محلية / الأقصى يسعى لتفادي التعثر في مواجهة الجلاء

الأقصى يسعى لتفادي التعثر في مواجهة الجلاء

  • ضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/2/2022 – يسعى الأقصى لمواصلة صحوته وتفادي أي تعثر عندما يلتقي ضيفه الجلاء على ملعب الشهيد محمد الدرة اليوم، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة موسم 2021-2022.

الأقصى يدخل اللقاء وهو في حالة معنوية عالية بعدما تمكن من تحقيق الصحوة بفوزه في آخر مباراتين لعبهما أمام التفاح وخدمات جباليا، ليرفع الفريق رصيده إلى (10) نقاط في المركز السابع وسيكون مرشحاً للتقدم للمركز السادس حال فوزه في مباراته أمام الجلاء.

البداية المتعثرة للأقصى في البطولة جعلته بحاجة للتغيير والذي أعاد مدربه السابق أحمد سعيفان للقيادة الفنية للفريق، والذي تمكن من قيادة الفريق لتحقيق أول فوز له في البطولة بعد مرور ستة مباريات، حيث تعادل في أربعة مباريات وخسر في مباراتين قبل أن يتمكن من الفوز على التفاح وخدمات جباليا.

بدوره فإن الجلاء يتطلع لإيقاف سلسلة التعادلات وتحقيق الفوز الذي سيجعله في حالة جيدة على صعيد الترتيب، خاصة وأنه يملك في رصيده (9) نقاط في المركز الثامن.

مشوار الجلاء في المسابقة لم يكن مرضياً بنسبة كبيرة للفريق والذي كان يطمح للتواجد في مربع المنافسة للعودة للدرجة الممتازة التي هبط منها في الموسم الماضي بعد ظهوره فيها للمرة الأولى في تاريخه.

الجلاء سيحاول تحقيق فوزه الثالث في مباراة اليوم، حيث فاز الفريقين في مباراتين وخسر في ثلاثة وتعادل في مثلهم خلال مبارياته الثمانية السابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *