الرئيسية / كرة قدم محلية / الأقصى يوقف انتصارات الزوايدة بدوري الدرجة الأولى

الأقصى يوقف انتصارات الزوايدة بدوري الدرجة الأولى

  • خدمات جباليا ينتفض أمام البريج بثنائية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/1/2022- لم يتمكن الزوايدة من مواصلة انتصاراته المتتالية والتي استمرت منذ انطلاق دوري الدرجة الأولى، ليجبره الأقصى على التوقف بالتعادل السلبي في ختام مباريات الجولة الخامسة، والتي شهدت أول انتصارات خدمات جباليا أمام ضيفه خدمات البريج.

الزوايدة حافظ على تربعه على صدارة الترتيب برغم تعادله السلبي أمام الأقصى، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة، لتشهد الجولة الخامسة أول تعثر له بعد أربعة انتصارات متتالية حققها الفريق.

رصيد الزوايدة ارتفع ليصبح (13) نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه خدمات النصيرات والمجمع الإسلامي، وحصل الأقصى على النقطة الـ4 لكنه تراجع للمركز الـ11 وقبل الأخير.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: فايز عمران للساحة وأحمد شبير وفادي السمهوري مساعدين ومحمود جرغون رابعاً.

  • أول فوز لجباليا

بدوره نجح خدمات جباليا في تحقيق أول انتصاراته أمام ضيفه خدمات البريج بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب بيت لاهيا، ويقفز خدمات جباليا للمركز الثامن برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد خدمات البريج الذي احتل المركز التاسع بعد الخسارة.

فوز جباليا الثمين جاء بفضل هدفي لاعبيه جهاد شامية (8) وثائر عفانة (45+2)، ولم تثمر محاولات الضيوف في الشوط الثاني عن أي تغيير في النتيجة، ليتمكن أصحاب الأرض من انتزاع الفوز الأول لهم في دوري الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *