الرئيسية / كرة قدم محلية / الأقصى يُعمق جراح التفاح وتعادل المجمع مع الحوانين

الأقصى يُعمق جراح التفاح وتعادل المجمع مع الحوانين

  • في افتتاح الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/1/2022 – تعادل المجمع الإسلامي مع مضيفه بيت حانون الأهلي بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب بيت حانون البلدي، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022.

وبهذا التعادل، يرتفع رصيد المجمع إلى النقطة (14) يحتل بها المركز الثاني “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، أما “الحوانين” فوصل رصيدهم إلى (8) نقاط بالمركز السادس “مؤقتًا”.

وفي ذات الجولة، تغلب الأقصى على ضيفه التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشهيد محمد الدرة.

افتتح عز الدين العارور التسجيل للأقصى عند الدقيقة العاشرة، وأضاف زميله حسن جودة الهدف الثاني عند الدقيقة “40”، وقلص خميس حمودة النتيجة للتفاح عند الدقيقة “70”، لكن محمد الغول عاد ووسع الفارق للأقصى بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة “75”، علماً أن لاعب التفاح حسن مرزوق أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة “84”.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأقصى إلى (7) نقاط يحتل بها المركز السابع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف الجلاء، وتجمد رصيد التفاح عند(3) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *