الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري ومركز طولكرم يبحثان عن النجاة بدوري المحترفين

الأمعري ومركز طولكرم يبحثان عن النجاة بدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/3/2022- يتطلع الأمعري ومركز طولكرم للتقدم خطوة إلى الأعلى بعيداص عن قاع جدول ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية عندما يلتقيان اليوم في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر، فيما يحل الظاهرية ضيفاً ثقيلاً على إسلامي قلقيلية.

الأمعري ومركز طولكرم يلتقيان على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، وهما يبحثان عن الفوز من أجل مغادرة المراكز المؤدية للهبوط لدوري الاحتراف الجزئي.

ويتساوى الفريقان برصيد النقاط بواقع (9) بالتساوي مع البيرة الذي يحتل المركز العاشر متفوقاً عليهما بفارق الأهداف، وهذا ما يزيد من رغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث والتي سيكون لها أثر في مسعاهما لتفادي الهبوط.

وفي مباراة ثانية يلتقي إسلامي قلقيلية وضيفه شباب الظاهرية على نفس الملعب، ويسعى كل فريق إلى تحسين موقعه في ترتيب البطولة بعدما ضمنا الابتعاد عن صراع الهبوط وخروجهما مبكراً من مربع المنافسة على اللقب.

الظاهرية يدخل المباراة منتشياً بصحوته في آخر جولتين بعدما تمكن من الفوز على ثقافي ومركز طولكرم، ليرفع رصيده إلى (27) نقطة في المركز السادس متأخراً عن بلاطة بفارق الأهداف.

من جانبه يأمل إسلامي قلقيلية في التقدم بالترتيب الذي يتواجد فيه بالمركز الثامن برصيد (25) نقطة بالتساوي مع ثقافي طولكرم الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *