الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري وهلال القدس يفتتحان الجولة 16 لدوري المحترفين

الأمعري وهلال القدس يفتتحان الجولة 16 لدوري المحترفين

  • الأمعري وهلال القدس يسعيان للتعويض

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/2/2021- تعود اليوم عجلة دوري المحترفين للدوران من جديد بعد توقف لمدة أسبوع بسبب إقامة معسكرين تدريبيين منفصلين للمنتخبين الوطني والأولمبي في أريحا والفارعة استعداداً للاستحقاقات المُقبلة.

وستُفتتح الجولة السادسة عشرة بثلاث مباريات من العيار الثقيل، حيث سيكون بلاطة أمام فرصة ثمينة للاستفاقة والعودة لسكة الفوز من أجل تضييق الخناق على المصدر شباب الخليل، حيث سيحل اليوم ضيفاً ثقيلاً على وادي النيص في المباراة التي تجمعهما على ستاد دورا.

بلاطة الذي فقد الصدارة قبل جولتين يعيش حالة من التراجع في النتائج حيث شهدت الجولات الثلاثة الماضية خسارته في مباراتين وتعادل وحيد، ليتراجع للمركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويبدو أن وادي النيص أصبح في حالة استسلام في ظل تواجده في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط.

الأمعري هو الأخر سيكون في اختبار صعب للغاية أمام هلال القدس،  في مباراة يبحث من خلالها الفريقين عن التعويض بعد خسارتيهما في الجولة الماضية، على يد شباب الخليل وطوباس.

الأمعري يدخل المباراة وفي جعبته 24 نقطة في المركز الرابع ومن خلفه هلال القدس في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

طوباس المنتشي بفوزه على هلال القدس، يحل ضيفاً على شباب السموع في مباراة صعبة للفريقين في ظل مساعيهما للاقتراب أكثر من المراكز الدافئة في ترتيب الدوري، حيث يملك السموع 19 نقطة في المركز الثامن، ويحتل طوباس المركز العاشر برصيد 15 نقطة متأخراً عن أهلي الخليل صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *