الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يجدد أمله بالبقاء في دوري المحترفين

الأمعري يجدد أمله بالبقاء في دوري المحترفين

  • هلال القدس والسموع يكتسحان ثقافي ومركز طولكرم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/3/2022- أحيا الأمعري أمله بالبقاء في دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، بفوزه الكبير على إسلامي قلقيلية، في ختام مباريات الجولة الـ19 للمسابقة، والتي شهدت أكبر فوز في الموسم الحالي لهلال القدس على ضيفه ثقافي طولكرم، فيما حقق السموع فوزاً كبيراً على مركز طولكرم.

الأمعري أحيا آماله بالبقاء بفوزه الكبير على إسلامي قلقيلية بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليرفع الأمعري رصيده إلى النقاط إلى (12) في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بفارق الأهداف عن مركز طولكرم صاحب نفس الرصيد، وتوقف رصيد الإسلامي عند (28) نقطة في المركز السادس.

سجل أهداف الأمعري: يحيى السباخي هدفين (13 و48) ونمر واصف (14) وساري جاد الله (45) وصالح ظاهر (85)، وسجل شاهر داوود هدف إسلامي قلقيلية الوحيد من ركلة جزاء (88)، وكان الحكم أشهر البطاقة الحمراء في وجه حمزة نصار لاعب الإسلامي في الدقيقة (60).

  • الهلال يكتسح الثقافي

على نفس الملعب حقق هلال القدس فوزاً هو الأكبر في المسابقة منذ بداية الموسم الحالي، بعدما اجتاز ضيفه ثقافي طولكرم بالفوز عليه بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، ليرفع الهلال رصيده إلى (32) نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الثقافي عند (25) نقطة في المركز الثامن.

الأهداف الثمانية للهلال سجلها كلاً من: سامر زبيدة (3) وسامر الجندي (11) ومحمود عويسات ثلاثة أهداف “هاتريك” (19 و83 و86) وهاني عبد الله (27) محمد عبد الكريم خليل (45) وموسى الترابين (54 ركلة جزاء)، وسجل هدف الثقافي فادي عيسى (79).

خماسية للسموع

السموع لم يفوت فرصة تسجيل نتيجة كبيرة في الجولة الحافلة بالأهداف، وتمكن من الفوز على مركز طولكرم بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد دورا.

حافظ السموع على انفراده بالمركز الثالث بهذا الفوز الذي رفع رصيده إلى (36) نقطة، فيما تراجع الفريق الكرمي للمركز الثاني عشر والأخير بتوقف رصيده عند (12) نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن الأمعري.

خماسية السموع سجلها محمد أبو عواد (13) ووائل العواودة ثلاثة أهداف “هاتريك” (39 و42 و54) توفيق عابد (68 هدف ذاتي)، وسجل لمركز طولكرم جهاد المصري (63).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *