الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يفكر بتعليق مشاركته في دوري المحترفين

الأمعري يفكر بتعليق مشاركته في دوري المحترفين

  • بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية

رام الله – 7/2/2022- كشف النائب جهاد طمليه، رئيس نادي الأمعري النقاب عن تفكير ناديه في تعليق مشاركته في بطولة دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية.

ويأتي تفكير الأمعري بتعليق مشاركته بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية عن الموسم الماضي، وهو ما خلق أزمة مالية في النادي حالت دون قيامه بالتزاماته تجاه فرقه ولاعبيه.

فقد كتب طمليه، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “مركز شباب الامعري يفكر جدياً بتعليق مشاركته في دوري المحترفين بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية منذ الموسم السابق مع العلم بأن معظم أندية دوري المحترفين تلقت كامل مستحقاتها عن  الموسم السابق باستثناء نادي الامعري مما تسبب ذلك بأزمه ماليه خانقه أدت الى تراكم الديون على النادي وانعكس ذلك على أداء الفريق في الدوري وتراجعه على سلم الترتيب العام لأندية المحترفين”.

وأضاف “مع العلم بأن مجلس الإدارة سبق وأن خاطب اتحاد كرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة المالية أكثر من مرة بهذا الخصوص، وأنه لا حياة لمن تنادي”.

وأكد طمليه في منشوره، أن مجلس إدارة لنادي سيجتمع يوم الأربعاء القادم  للبت في قرار تجميد مشاركته بالدوري.

ويحتل الأمعري المركز () في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة للبطولة، حيث كان أول فريق يفوز بلقب دوري المحترفين موسم 2010/2011، إلى جانب أنه كان من بين الفرق التي هبطت لدوري الاحتراف الجزئي من بين الفرق الفائزة بلقب البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *