الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يُحقق أول انتصاراته ومركز طولكرم يتعادل مع طوباس

الأمعري يُحقق أول انتصاراته ومركز طولكرم يتعادل مع طوباس

  • دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/10/2021- حقق الأمعري أول انتصار له في دوري المحترفين بالضفة الغربية على حساب مركز بلاطة في افتتاح منافسات الجولة الخامسة، والتي شهدت احتكام طوباس ومركز طولكرم للتعادل الإيجابي.

قاد المدرب أيمن صندوقة الأمعري لتحقيق أول فوز له في المسابقة، والذي جاء أمام بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وتعد هذه المباراة الأولى التي يتولى فيها صندوقة تدريب الأمعري، بعدما قاد بلاطة في الموسم الماضي وأنهى الموسم في وصافة ترتيب دوري المحترفين.

الأمعري افتتح التسجيل مطلع الشوط الثاني عبر ساري جاد الله الذي استقبل عرضية نمر واصف ليقتنصها جاد الله في الشباك (48)، وعزز زميله باسل الأشقر النتيجة بالهدف الثاني بنفس طريقة الهدف الأول بعد كرة رائعة من واصف لم يتردد الأشقر في وضعها بالشباك (52).

استغل الأمعري حالة الإنهيار في صفوف الجدعان ونجح ساري جاد الله في تسجيل الهدف الثالث للفريق والثاني له بعدما سدد كرة قوية من خارج الصندوق (53)، وذلل صالح ظاهر النتيجة لبلاطة مستغلاً خطأ مشترك بين المدافع والحارس ليسجل هدف الجدعان الوحيد في المباراة (83).

وفي المباراة الثانية عاد مركز طولكرم بتعادل ثمين من أمام طوباس بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع المركز الكرمي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، وبقي طوباس في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

تقدم طوباس عبر سلطان زعبي قبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق، وتمكن مركز طولكرم من التعديل عبر إسلام الصغير الذي أخطأ ابعاد الكرة ليودعها في شباك فريقه طوباس بالخطأ (65).

  • مباريات اليوم

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة عصر اليوم بلقاء مثير يجمع شباب السموع بضيفه هلال القدس الذي يجمعهما على ستاد دورا، والتي ستكون مهمة بالنسبة للفريقين حيث يملك السموع فرصة للتقدم في الترتيب خاصة وأنه يمتلك 9 نقاط في المركز الرابع، فيما يدخل الهلال المباراة وفي جعبته 7 نقاط محتلاً المركز الخامس.

على الجانب الأخر يتطلع شباب الخليل لمواصلة انتصاراته عندما يستقبل إسلامي قلقيلية في مباراة ستكون فرصة ثمينة للابتعاد في صدارة الترتيب، حيث يملك العميد الخليلي في رصيده 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، فيما يحتل الإسلامي المركز السابع برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *