الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يُعيد خماسية طوباس إلى شباك السموع

الأمعري يُعيد خماسية طوباس إلى شباك السموع

غزة/متابعة-أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2020/11/24- بعد أيام قليلة على فوزه بخامسية في الجولة الخامسة على طوباس، سرعان ما عادت هذه الأهداف الخمسة إلى شباكه بأقدام لاعبي الأمعري في افتتاح الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين.

فقد حقق الأمعري فوزاً عريضاً على  مُضيفه شباب السموع بخماسية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد دورا في اطار مواجهات الأسبوع السادس لدوري المحترفين بالضفة الغربية موسم 2021/2020.

 

وتمكن السموع من افتتاح التسجيل من ركنية عند الدقيقة “22” عبر لاعبه رضوان أبو كرش، ولكن سرعان ما تمكن الأمعري من تعديل النتيجة على غرار هدف السموع، حيث نفذ عبد الحميد أبو حبيب ركنية ارتقى لها همام أبو حسنين برأسية لتسكن الشباك عند الدقيقة “29”.

وتحصل الأمعري على ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل المنطقة احتسبها الحكم محمد بدير عند الدقيقة “37”، انبرى لها أبو حسنين مُسجلاً ثاني أهدافه لينتهي الشوط الأول بتقدم الأمعري بهدفين مقابل هدف للسموع.

وبعد مرور الربع الأول من شوط  المباراة الثاني تمكن الأمعري من تعزيز النتيجة بهدفٍ ثالث عند الدقيقة “63” عبر المخضرم عبد الحميد أبو حبيب، بعدما تلقى عرضية من زميله خالد مهدي ليسكنها شباك الحارس محمد شبير.

وتوالت محاولات الأمعري لزيادة غلة الأهداف، حتى عزز النتيجة بهدف رابع عند الدقيقة “74” بتسديدة لاعبه نمر واصف.

وولم يكتفي الأمعري برباعية، حيث استمر بالضغط والكثافة الهجومية إلى أن وقع البديل محمد رشدي على خامس أهداف الفريق الأخضر لينتهي اللقاء بخماسية مقابل هدف وحيد للسموع.

وبهذا الفوز رفع الأمعري رصيده إلى “13” نقطة وصعد لوصافة جدول الترتيب بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد السموع عند “8” نقاط ليبقى في المركز الخامس مؤقتاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *