الرئيسية / أخبار فيس كورة / الأمل يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية مؤقتاً

الأمل يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية مؤقتاً

  • الوفاق يحرم القادسية من الفوز

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/2/2022- قفز الأمل إلى صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية بفوزه الثمين على خدمات المغازي، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من البطولة، والتي شهدت تعادلاً مثيراً بين القادسية والوفاق.

الأمل تمكن من تحقيق فوز ثمين على خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب رفح البلدي، ليتقدم الأمل لصدارة الترتيب بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى (21) نقطة، وتوقف رصيد المغازي عند (13) نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

الأمل تمكن من تسجيل هدف التقدم عبر علي عبد الهادي (16)، وتعادل براء أبو الخير للمغازي (27)، لكن الأمل نجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عبر تامر مكرم (48) ومحمد عرام (90+5).

الحكام: علاء أبو طه للساحة ومحمد بدر وجمعة العفش مساعدين ويوسف قشطة رابعاً.

وفي مباراة ثانية فرض الوفاق التعادل على القادسية بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة، والتي أكمل فيها القادسية الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه.

القادسية احتل المركز الخامس مؤقتاً بعد التعادل الذي رفع رصيده إلى (14) نقطة، وجاء الوفاق في المركز الرابع عشر برصيد (7) نقاط بفارق الأهداف عن جماعي رفح صاحب نفس الرصيد الذي يتبقى له مباراة في هذه الجولة أمام المصدر.

افتتح نصر أبو عصر النتيجة للوفاق (45)، قبل أن ينجح القادسية في تسجيل هدفين متتاليين عبر محمود الغول (75 ركلة جزاء) ومنصور العجيلي (76)، وعدل محمد قنديل النتيجة للوفاق (82).

الحكام: إبراهيم الدعالسة للساحة وأمجد العطار ومحمود أبو زر مساعدين وبدر العطار رابعاً.

  • مباريات اليوم

تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية بمباراتين، حيث يلتقي المشتل ونظيره الرضوان على ملعب فلسطين، فيما سيكون بيت لاهيا أمام مهمة صعبة لاستعادة الصدارة عندما يلتقي الصلاح على ملعب اليرموك.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *