الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمل يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الثانية

الأمل يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الثانية

  • جماعي رفح وخدمات دير البلح يتفوقان على المشتل والرباط

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/2/2022 – استعاد الأمل صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية لأندية غزة لموسم 2021-2022، بفوزه الصعب على الصلاح، في اطار الجولة الـ11 والتي شهدت استمرار صحوة جماعي رفح بتحقيق فوزه الثاني على التوالي أمام المشتل، فيما تمكن خدمات دير البلح من استعادة التوازن بعد ستة هزائم متتالية بفوزه على الثمين على الرباط.

الأمل تمكن من الحفاظ على انتصاراته بفوزه الصعب للغاية على الصلاح بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب رفح البلدي.

الفوز الثمين للأمل رفع رصيده إلى (27) نقطة ليستعيد صدارة الترتيب ويقترب من تحقيق حلم الصعود لدوري الدرجة الأولى، وتجمد رصيد الصلاح عند (15) نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

الأمل ترجم أفضليته الهجومية في الشوط الأول لهدف التقدم عبر نجمه تامر مكرم الذي استقبل كرة عرضية من موسى السطري ليحولها مكرم برأسه قوية في الشباك (19)، لكن الفريق تراجع بعد الهدف ولاحت الفرصة أمام الصلاح للتعديل في أكثر من محاولة، لكن الأمل حافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

زادت مساعي الصلاح للتعديل في الشوط الثاني وكاد أن يصل لشباك الأمل لولا براعة الحارس في التعامل مع العديد من المحاولات، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأمل بهدف دون رد للصلاح.

الحكام: حازم الصوفي للساحة وفادي السمهوري ومحمد بدر مساعدين وآدم حسان رابعاً.

  • جماعي رفح (5-2) المشتل

واصل جماعي رفح صحوته للجولة الثانية على التوالي بفوزه الكاسح على المشتل بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب خانيونس.

الجماعي استفاد بهذه النتيجة وتقدم للمركز التاسع مؤقتاً برصيد (14) نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن القادسية، وتوقف رصيد المشتل عند (9) نقاط في المركز الرابع عشر.

سجل خماسية جماعي رفح كلاً من: أحمد الأخرس (19) ومحمود أبو رضوان (34) وحمدان المنايعة (65) وصلاح أبو طه (81) وأحمد أبو جزر (88)، وسجل هدفي المشتل إيهاب أبو قينص (86) وأحمد أبو الكاس (90+2).

الحكام: أمين عويص للساحة ومحمد خطاب ومحمود عياد مساعدين وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

  • الرباط (1-3) خدمات دير البلح

خدمات دير البلح نجح في تحقيق استفاقة قوية أمام الرباط، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الدرة، ليوقف خدمات الدير سلسلة الهزائم التي استمرت خلال أخر ستة مباريات لعبها في المسابقة.

خدمات الدير رفع رصيده إلى (13) نقطة في المركز العاشر مؤقتاً، وتوقف رصيد الرباط عند 18 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح بلال حمد النتيجة بهدف أول لخدمات دير البلح (54)، لكن إبراهيم مطر تمكن من التعديل للرباط (70)، ليأتي الرد سريعاً عبر عماد حجازي الذي أعاد التقدم لخدمات الدير بتسجيله للهدف الثاني (71)، قبل أن يعزز زميله مهند عادل المشوخي النتيجة بالهدف الثالث (89).

الحكام: خالد الشيخ خليل للساحة ومحمد السدودي ومحمود أبو زر مساعدين وموسى غنام رابعاً.

  • مباريات اليوم

تختتم اليوم مباريات الجولة الـ11 من دوري الدرجة الثانية بلقاء يجمع اتحاد دير البلح واليرموك على ملعب خانيونس، فيما يلتقي خدمات المغازي والمصدر في مباراة ثانية على ملعب الدرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *