الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي أمام فرصة جديدة للابتعاد بالصدارة من بوابة الأقصى

الأهلي أمام فرصة جديدة للابتعاد بالصدارة من بوابة الأقصى

في افتتاح الجولة “15” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/1/2023- يستقبل الأهلي ضيفه الأقصى في المباراة التي تجري بينهما على ملعب اليرموك، اليوم، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة، من دوري الدرجة الأولى، والتي يسعى فيها صاحب الأرض للابتعاد بصدارة الترتيب.

ويدخل الأهلي يدخل اللقاء منتشياً بفوزه الأخير على الجلاء بأربعة أهداف مقابل هدف، والذي أعاد الفريق لسكة الانتصارات وجعله يرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطتين عن نماء صاحب المركز الثاني.

يسعى الأهلي لتفادي المفاجآت وتحقيق الفوز وتمكين صدارته للترتيب، خاصة وأن الخسارة أو التعادل قد يجعلان نماء يتقدم للصدارة أو يتشارك معه بها في حالة فوزه على أهلي النصيرات.

يتسلح أصحاب الأرض بالحالة المعنوية المميزة التي يمر بها منذ بداية الموسم، بالإضافة لعودة نجمه المخضرم بلال عساف لمغازلة الشباك بتسجيله لهدفين في فوز الفريق الأخير.

على العكس تماما يدخل الأقصى اللقاء باحثا عن أمل جديد من أجل البقاء في الدرجة الأولى، في ظل النتائج المخيبة للفريق والتي وضعته في موقف حرج محتلاً المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

سيعمل الأقصى على تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل ومباغتة أصحاب الأرض والعودة بالنقاط الثلاث، التي لن تغير من موقع الفريق في الترتيب لكنها ستمنحه الدفعة المعنوية المطلوبة للهرب من خطر الهبوط للدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *