الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي والرياضي يعودان إلى الدرجة الممتازة

الأهلي والرياضي يعودان إلى الدرجة الممتازة

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 6/9/2021- اختتمت اليوم منافسات الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2020-2021، بصعود الأهلي وغزة الرياضي للدرجة الممتازة التي هبطا منها الموسم الماضي.

وجاءت عودة الأهلي إلى الدوري الممتاز بعد فوزه على فريق خدمات المغازي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الشهيد محمد الدرة في المحافظة الوسطى.

سجل أهداف اللقاء أدهم المقادمة هدف وحاتم نصار هدفين.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى (44) نقطة بينما تجمد رصيد فريق خدمات المغازي الهابط عند (13) نقطة.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط محمد السدودي، محمد اليازجي، عطا وافي رابعاَ.

وفي اللقاء الثاني، خطف فريق غزة الرياضي بطاقة الصعود الثانية إلى الدوري الممتاز بعد فوزه على فريق القادسية بثلاث أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين.

أحرز ثلاثية “العميد” ربحي إشتيوي (14), وثائر أبو عبيدة (38), ومحمد الحداد (87) من ركلة جزاء, في حين سجل هدف القادسية الوحيد نظمي الحولي (20).

بهذا الفوز رفع العميد رصيده إلى (42) نقطة في المركز الثاني, وتجمد رصيد القادسية عند (17) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده على الخطوط محمد الغول، أحمد شبير، محمد العقاد رابعاً.

وفي مباراة ثالثة لم تكن تقل أهمية عن اللقاءين السابقين، خضع الزوايدة للتعادل امام مُضيفه خدمات خانيونس (1-1)، تقدم الخدمات بهدف عبد الله قفة (62)، قبل أن يُدرك ماجد بريك هدف التعادل (65)، قبل أن يُهدر لباد الأخرس ركلة جزاء في الدقيقة (90+2).

وبهذا التعادل، بقي الزوايدة في المركز الثالث برصيد (40) نقطة، فيما رفع خدمات خانيونس رصيده إلى (35) نقطة في المركز الخامس.

وفي لقاء رابع غير مؤثر، فاز الأقصى على بيت حانون الأهلي (4-2)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت حانون، وبهذا الفوز رفع الأقصى رصيده إلى (27) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بيت حانون الأهلي عند (23) نقطة في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *