الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي يستقبل نماء في قمة مثيرة بدوري الدرجة الأولى

الأهلي يستقبل نماء في قمة مثيرة بدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/10/2022- تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، اليوم بلقاء مثير يجمع الأهلي ونماء على ملعب فلسطين، ويمثل أهمية كبيرة للفريقين من أجل حصد النقاط الثلاثة والاستفادة من تعثر المتصدر خدمات البريج.

ويتطلع الأهلي للحفاظ على صحوته بعدما تمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراتين على الجلاء والأقصى، واستعاد توازنه بعد البداية التي عانى فيها بتعادله مع أهلي النصيرات والخسارة من خدمات البريج.

ويملك الأهلي في رصيده 7 نقاط بالتساوي مع نماء الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، الأمر الذي يجعل الفوز مهما بالنسبة للفريقين.

أما نماء فيدخل هذا اللقاء وعينه على استعادة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع أهلي النصيرات، خاصة وأن الفريق يملك في صفوفه مجموعة من أبرز اللاعبين في الجانب الهجومي.

واستهل نماء مشواره في الدرجة الأولى بالخسارة من خدمات خانيونس، قبل أن يستفيق بفوزين على المجمع الإسلامي والأمل في الجولتين الثانية والثالثة ومن ثم التعادل أمام أهلي النصيرات.

سيحاول أبناء المدرب غسان البلعاوي الاستفادة من قوتهم الهجومية من أجل الحصول على النقاط الثلاث والتساوي مع خدمات البريج وخدمات خانيونس في صدارة الترتيب، لكن الفريق سيتفوق بفارق الأهداف عليهما حال فوزه على الأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *