الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي يفقد صدارة دوري الدرجة الأولى

الأهلي يفقد صدارة دوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 27-7-2021- احتكم فريقا الأهلي وبيت حانون الأهلي للتعادل الايجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في ختام مباريات الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولي.

وسجل أدهم المقادمة للأهلي في الدقيقة “١٠” ، وتعادل ناجي الكفارنة لحوانين في الدقيقة “٤٥”، ليفقد الأهلي فرصة الصدارة ويبقي ثانيا برصيد ٢٨ نقطة، وبقي أهلي بيت حانون في المركز التاسع برصيد ١٩ نقطة.

وضغط أصحاب الأرض بكل قوة بهدف تسجيل هدف مبكر وهو ما تحقق بهدف أدهم المقادمة الذي استغل كرة داخل الصندوق وضعها باتقان علي يمين الحارس أحمد عليان.

حاول الأهلي تعزيز النتيجة لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، بعدها انتفض الحوانين وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل عبر ناجي الكفارنة من تسديدة قوية من داخل الصندوق سكنت شباك الحارس أبو دياب.

وفي الشوط الثاني، ضغط الأهلي بكل قوة، وأنقذ القائم الحوانين من هدفين، الأولي من رأسية حاتم نصار والثانية من رأسية حمادة صالح.

اعتمد الحوانين على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة، ولم يستغلها البديل بلال مقبل، فأهدر انفرادا ، فيما سدد كرة فوق العارضة.

وفي أخطر الفرص، مرت الكرة من أمام مهاجمي الأهلي، داخل الصندوق وذهبت الكرة خارج الملعب، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *