الرئيسية / أخبار المدربين / الأهلي يُوزِّع المناصب على إدارته ويتعاقد مع حمادة شبير

الأهلي يُوزِّع المناصب على إدارته ويتعاقد مع حمادة شبير

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 20/8/2020- تم الإعلان يوم أمس، عن تشكيلة وتوزيع المناصب الإدارية لمجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني الجديد حسب التوافق الرياضي، حيث تم الإعلان عن المناصب على النحو الآتي:

محمود مسعود (رئيساً للنادي)، الدكتور صلاح طينة (نائباً للرئيس)، محمد التتري (أميناً للسر)، هاني الغول (أميناً الصندوق)، إبراهيم روقة (مسؤولاً للعلاقات العامة والإعلام)، أشرف الغرباوي (مشرفاً رياضياً)، عبدالله مطر (مسؤولاً لملف كرة الطائرة)، سمير يحيي (مسؤولاً للجنة كرة القدم).

وتوصل المجلس الجديد للنادي لاتفاق مع المدير الفني حمادة شبير لتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة استعداداً لمنافسات دوري الدرجة الأولى الموسم القادم 2020-2021 الذي سينطلق يوم 25 من شهر سبتمبر القادم.

وجاء التعاقد مع شبير بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة لكنها دخلت مرحلة الجدية بعد استلام المجلس التوافقي الجديد مهامه في الفترة الماضية.

وسيعمل شبير مع الأهلي على بناء فريق قوي مكتمل الصفوف استعداداً لخوض منافسات ستكون قوية وشرسة في الدرجة الأولى من أجل السعي لاستعادة مكانة الفريق في الدرجة الممتازة والمنافسة بقوة على بطاقتي الصعود والعودة لدوري الأضواء.

وكان شبير قد تولى تدريب الأهلي الموسم قبل الماضي في الدرجة الأولى واستطاع قيادة الفريق نحو الصعود للدرجة الممتازة التي هبط منها سريعاً بعدما رفض شبير حينها الاستمرار مع الفريق.

وفي سياق آخر واصلت إدارة الأهلي حراكها في الانتقالات الصيفية الحالية لترتيب صفوف الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد وتجديد عقود بعض الركائز الأساسية في تركيبة الفريق.

وجدد الأهلي عقد الظهير الأيسر أحمد أبو العطا للموسم الثالث توالياً، فيما جدد عقد المدافع هيثم الشريف.

وكان الأهلي في وقت سابق قد أعلن عن التعاقد مع اللاعبين، حاتم نصار وطارق صالح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *