الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي × غزة الرياضي.. يوم وداع الدوري الممتاز

الأهلي × غزة الرياضي.. يوم وداع الدوري الممتاز

في افتتاح الجولة الأخيرة للدوري الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/3/2020- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما الأهلي مع غزة الرياضي على ملعب فلسطين.

وشاءت الأقدار أن يلتقي الفريقان الهابطان الأهلي وغزة الرياضي في الجولة الأخيرة، ليودّعا معاً بكثير من الدموع الدوري الممتاز، على أمل العودة من جديد في الموسم المقبل، الذي سيتصارعان فيه معاً لنيل بطاقتي العودة.

الأهلي يتذيل جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعها من فوز يتيم مقابل 7 تعادلات و13 هزيمة، وهي أرقام صادمة لجماهير الفريق التي كانت تمنّى النفس بتحقيق نتائج أفضل والصمود بين الكبار، إلا أنَّ الرياح أتت بما لا تشتهي السفن.

وسيحاول الفريق ترك بصمة جيدة في مباراته الأخيرة بالدوري الممتاز، لعلَّ ذلك يكون مؤشراً على رغبته في العودة السريعة خلال الموسم المقبل.

في المقابل، يحتل غزة الرياضي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات، مقابل 10 هزائم، وتأكد خلال الجولة الماضية هبوطه لأول مرة في تاريخ النادي الذي يعتبر الأول من حيث التأسيس على مستوى فلسطين بأكملها.

ورغم الغصّة الكبيرة التي تركها هبوط “العميد” إلا أن الفريق سيحاول تحقيق فوز معنوي لتأكيد أن هبوطه لن يكون نهاية العالم بالنسبة له، وأنه مصمّم على العودة بأسرع وقت ممكن للدوري الممتاز.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، وسجل وقتها ثائر أبو عبيدة هدفي العميد، ويوسف لولو هدفي الأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *