الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يتعادل مع قطر بدورة الألعاب الآسيوية بالصين

الأولمبي يتعادل مع قطر بدورة الألعاب الآسيوية بالصين

غزة/(فيس كووورة) 22/9/2023- تعادل المنتخب الأولمبي مع قطر، في افتتاح مبارياته بدورة الألعاب الآسيوية في الصين، في المباراة التي جرت ظهر أمس في مدينة “هانغشجو” الصينية، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

وحل المنتخب الأولمبي في المركز الثاني بعد هذا التعادل برصيد نقطة واحدة، واحتل منتخب قطر المركز الثالث والأخير بنفس الرصيد ومتأخرا بفارق الأهداف، في ظل خسارته المباراة الأولى أمام اليابان بهدف مقابل ثلاثة.

هذه النتيجة جعلت آمال الفدائي الأولمبي قوية في التأهل لدور الـ16، حيث يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة مما يعني أن الأولمبي يحتاج للفوز أو التعادل أو الخسارة من اليابان بفارق هدف لضمان البقاء في المركز الثاني.

قدم الأولمبي بداية قوية في الشوط الأول وحاول الوصول لمرمى منتخب قطر، لكنها افتقدت للتركيز في انهاء الهجمات خاصة فرصة خالد النبريص التي أخطأت طريقها للشباك.

منتخب قطر فرض أفضليته على مجريات اللعب وأصبح الطرف الأخطر على المرمى الفلسطيني، إلا أنه اصطدم بقوة دفاع الفدائي وحارسه في ابعاد الخطورة عن مرماهم، لينتهي الشوط الأول سلبيا.

واصل العنابي مساعيه للوصول لمرمى المنتخب الأولمبي في الشوط الثاني، وكاد أن يصيب الشباك من انفراد منصور مفتاح الذي سدد الكرة في القائم، ولاحت فرصة ثمينة لمحمد صالح الذي ارتقى لكرة من ركنية وجدي نبهان ووضعها قوية برأسه مرت بجانب المرمى.

استمرت محاولات منتخب قطر في ظل الارهاق الذي بدا واضحا على لاعبي الأولمبي، مع بسالة كبيرة من اللاعبين والحارس محمد أحمد في حماية عرين المنتخب من أي خطورة.

المدافع المخضرم محمد صالح حافظ على نظافة شباك الفدائي في الوقت بدل من الضائع، بعدما وضع أحمد الراوي مهاجم قطر كرة رأسية باتجاه المرمى ليتدخل صالح قبل أن تجتاز خط المرمى ويبعدها ببسالة، وينتهي اللقاء بعدها بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *