الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يخسر أمام اليابان ويواجه هونغ كونع في ثُمن نهائي دورة الألعاب الآسيوية

الأولمبي يخسر أمام اليابان ويواجه هونغ كونع في ثُمن نهائي دورة الألعاب الآسيوية

الصين/(فيس كووورة) 25/9/2023- خسر المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم اليوم أمام نظيره الياباني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “هانغزو تشاوجان”، في الجولة الثالثة الأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المُقامة في الصين.

واحتل المنتخب الأولمبي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادله مع المنتخب القطري الذي غادر المجموعة بفارق الأهداف لصالح فلسطين.

ورغم الخسارة إلا أن المنتخب الفلسطيني تأهل لدور الـ16 كثاني للمجموعة خلف اليابان، وبالتالي سيُلاقي منتخب هونغ كونغ لتحديد هوية المتأهل لدور الثمانية.

وشهدت المباراة طرد قائد ومدافع المنتخب الأولمبي عند الدقيقة (16) من بداية المباراة، حيث أكمل المنتخب المباراة بعشرة لاعبين، ما ألقى بأثله السلبي على أداء اللاعبين، وهو ما ظهر سريعاً باهتزاز شباك الأولمبي بهدف المباراة الوحيد عند الدقيقة “21” أي بعد الطرد بأربع دقائق.

وبعد مرور نصف ساعة على الشوط الأول أكمل المنتخب الياباني المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، فيما حافظت خطوط الأولمبي على تماسكها وبالتالي عدم إصابة الشباك الفلسطيني بهدف ثان، فيما أُتيحت عدة فرص للمنتخب الأولمبي الفلسطيني لإدراك التعادل كان أبرزها انفراد خالد النبريص وتألق الحارس الياباني في التصدي له.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *