الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يُعسكر في الدمام استعداداً لتصفيات كأس آسيا

الأولمبي يُعسكر في الدمام استعداداً لتصفيات كأس آسيا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/10/2021 – أعلن اتحاد كرة القدم عن بقاء المنتخب الأولمبي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية لخوض معسكر مغلق استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2022.

وسيخوض المنتخب التصفيات ضمن المجموعة السادسة التي تستضيفها الأردن في الفترة من 25 من شهر أكتوبر الجاري إلى 31 من نفس الشهر.

وسيلعب منتخبنا أمام الأردن وتركمستان من أجل المنافسة على بطاقة التأهل لكأس آسيا تحت 23 عاما والمقرر إقامتها في أوزبكستان 2022، حيث ينص نظام البطولة على تأهل أول المجموعات الأحد عشر بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني في مجموعاتها ليُصبح العدد (15) منتخباً، يُضاف إليها منتخب أوزباكستان مستضيف النهائيات والذي يلعب ضمن المجموعة الرابعة.

ويلعب المنتخب مباراته الأولى أمام منتخب تركمنستان يوم 28 من شهر أكتوبر، فيما يخوض مباراته الثانية أمام الأردن يوم 31 من نفس الشهر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر، أن المنتخب سيخوض على هامش معسكره في الدمام السعودية، مباراتين تجريبيتين قبل التوجه إلى الأردن يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري.

وكان المنتخب الأولمبي شارك في نهايات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة، واحتل المركز الثاني في المجموعة خلف العراق، بعد أن حقق الفوز في مباراتين أمام لبنان والإمارات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *