الرئيسية / الرياضة الدولية / الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الألماني

الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الألماني

برلين/وكالات-25/5/2021- أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن مدرب بايرن ميونيخ هانزي فليك وقع عقدا لتدريب منتخب بلاده لمدة ثلاثة أعوام مباشرة بعد نهائيات كأس أوروبا 2020 المؤجلة بسبب فيروس كورونا والمقررة في الفترة بين 11 يونيو و11 يوليو المقبلين.

وقال الاتحاد في بيان “هانزي فليك سيكون المدرب الجديد للمنتخب الوطني وقع المدرب البالغ من العمر 56 عامًا عقدًا في مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم في فرانكفورت حتى عام 2024 والذي يتضمن أيضًا فترة إقامة البطولة الأوروبية على أرضنا”.

وكان هذا التعيين متوقعًا منذ أسابيع عدة ولم يكن مجالًا للشك حيث بدا فليك الخليفة المثالي ليواخيم لوف الذي أعلن في مارس الماضي أنه بعد 15 عامًا على رأس الـ”مانشافت”، سيتخلى عن منصبه بعد نهائيات كأس أوروبا هذا الصيف.

وأعرب فليك عن سعادته بالتعيين، وقال: “أنا متلهف جدا لأنني أرى مستوى اللاعبين، وخاصة اللاعبين الألمان الشباب. لذلك لدينا كل الأسباب لخوض غمار البطولات القادمة، على سبيل المثال كأس أوروبا على أرضنا في عام 2024، بالتفاؤل”.

وكان فليك الذي استلم الإدارة الفنية للعملاق البافاري في شتاء عام 2019، أحد أكثر المدربين نجاحاً في تاريخ بايرن ميونيخ حيث قاده الى الفوز بسبعة ألقاب، بينها لقبان في الدوري وواحد في مسابقة دوري أبطال أوروبا (2020).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *