الرئيسية / الرياضة الدولية / الإنتر يقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا

الإنتر يقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا

ميلانو/وكالات-10-5-2023- اقترب إنتر ميلان من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب اليوم على ميلان بهدفين نظيفين على ملعب سان سيرو، في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة.

وحسم إنتر المتوج باللقب 3 مرات آخرها عام 2010 النتيجة بعد 11 دقيقة من صافرة البداية بهدفي البوسني إدين دجيكو (8)، في رابع أهدافه هذا الموسم والـ 29 في مسيرته في 73 مباراة في المسابقة القارية، والأرميني هنريخ مخيتاريان (11).

ويلتقي الفريقان إياباً في 16 الحالي على ملعب “جوسيبي مياتسا”.

وتواجه الفريقان للمرة الرابعة في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث فاز إنتر في المباريات الثلاث الاخيرة مقابل هزيمة. علماً أن ميلان لم يخسر في 3 مباريات أمام جاره اللدود في موسم واحد منذ 1994-1995 (مرتان في الكأس ومرة في الدوري).

كما فشل ميلان،  حامل اللقب 7 مرات الذي افتقد لجهود نجمه المتألق البرتغالي رافايل لياو للاصابة، في هز شباك منافسه في المباريات الثلاث الأخيرة (خسر صفر-3 في الكأس وصفر-1 في الدوري)، بعدما كان فاز 3-2 في أول مواجهة بينهما في الدوري في أيلول/سبتمبر الماضي. علماً أن المرة الأخيرة التي فشل فيها “روسونيري” في التسجيل في 3 مباريات توالياً أمام “نيراتسوري” تعود إلى ما بين 1979 و1980 بقيادة ماسيمو جاكوميني.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *