الرئيسية / أخبار المحترفين / الاتحاد السكندري يوافق على رحيل محمد صالح

الاتحاد السكندري يوافق على رحيل محمد صالح

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 30/7/2023 – وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد الاسكندري المصري على رحيل لاعب المنتخب الوطني “الفدائي” محمد صالح عن صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب مجلس إدارة زعيم الثغر من صالح، الحصول على عرض من أحد الأندية للتفاوض معها من أجل السماح له بالرحيل، بعد موافقة مدرب الفريق الجديد طارق العشري.

ولعب صالح موسماً واحداً في صفوف نادي الاتحاد من أصل ثلاثة حسب العقد المُبرم بين الطرفين، وأثبت جدارته وشارك في العديد من المباريات بشكل أساسي، رغم عودته بعد غياب طويل بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وسبق للاعب صالح (30 عاماً) أن خاض تجارب سابقة في الدوري المصري مع أندية المصري البور سعيدي والقناة و”إسترن كومباني”، قبل أن ينتقل لصفوف نادي الاتحاد، علماً أنه أحد أبناء نادي غزة الرياضي، ولعب لفترة قصيرة في دوري المحترفين مع نادي أهلي الخليل، كما وخاض فترة احتراف قصيرة في فلوريانا المالطي.

ويلعب صالح بصفة أساسية في صفوف المنتخب الوطني منذ عام 2017، بعدما أثبت جدارته في قيادة خط الدفاع نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها، والخبرة الواسعة التي اكتسبها، حيث يتمتع بقدرات فنية كبيرة، وامتلاكه لمقومات بدنية وتميزه في ألعاب الهواء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *