الرئيسية / كرة قدم محلية / الاستقلال وشباب معن يتعادلان في الجولة “15” لدوري الدرجة الثانية

الاستقلال وشباب معن يتعادلان في الجولة “15” لدوري الدرجة الثانية

والمغازي يسعى لاستعادة الصدارة اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/1/2023- فرض الاستقلال التعادل على ضيفه شباب معن بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب رفح، في إطار الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 لفرع الوسطى والجنوب.

هذه النتيجة رفعت رصيد الاستقلال إلى (16) نقطة في المركز السادس، ومن بعده شباب معن في المركز السابع برصيد (15) نقطة.

افتتح شباب معن التسجيل عبر لاعبه صخر زعرب عند الدقيقة (55)، وأدرك الاستقلال التعادل عن طريق إبراهيم العيادي عند الدقيقة (68).

  • مباراة اليوم

وتختتم اليوم منافسات هذه الجولة بلقاء يجمع خدمات المغازي وخدمات دير البلح على ملعب الدرة، حيث يسعى خدمات المغازي لاستعادة التوازن واستثمار سقوط اتحاد دير البلح أمام القادسية بالخسارة من أجل استعادة الصدارة.

ويملك خدمات المغازي في رصيده (23) نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن اتحاد دير البلح والصلاح، ويملكان في رصيدهما (25) نقطة، فيما يسعى خدمات دير البلح لتأمين نفسه والخروج من حسابات الهبوط في ظل تواجده بالمركز السابع برصيد (14) نقطة متفوقا على القادسية صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

ويبتعد الفريقان عن الرباط صاحب المركز التاسع والأخير بفارق (6) نقاط ويحتاجان للفوز في مباراة واحدة من الجولات الثلاثة المتبقية لضمان البقاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *