الرئيسية / الرياضة الدولية / الاصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة مُتصدر الليجا

الاصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة مُتصدر الليجا

مدريد -2023/9/27- تستمر معاناة ريال مدريد في الموسم الحالي مع لعنة الإصابات، وذلك بعد تعرض المدافع النمساوي ديفيد ألابا لإصابة عضلية، خلال مباراة لاس بالماس، التي انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين.

وفي الوقت الذي استعاد فيه المدرب كارلو أنشيلوتي فينيسيوس جونيور وداني سيبايوس وداني كارفاخال، جاءت إصابة ديفيد ألابا لتربك الحسابات مرة أخرى، خاصةّ أن الفريق يعاني من غياب طويل لإيدير ميليتاو قد يستمر حتى نهاية الموسم.

وتعرّض ألابا لإصابة عضلية قبل 5 دقائق فقط على نهاية الشوط الأول، واضطر أنشيلوتي لاستبداله والاعتماد على لوكاس فاسكيز الذي توجّه للعب في مركز الظهير الأيمن، بينما عاد ناتشو إلى محور خط الدفاع.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ريال مدريد مهدد أيضاً بخسارة أنطونيو روديجر في المباراة القادمة ضد جيرونا متصدر جدول ترتيب البطولة، وذلك بسبب تعرضه لضربة قوية في نهاية المباراة.

وحتى هذه اللحظة، لا يوجد تأكيد حول تعرض روديجر لإصابة طفيفة، لكن الصحافة الإسبانية تؤكد شعوره بعدم الراحة، مما يجعل غيابه عن مباراة يوم السبت أمراً وارداً، وهذه ستكون صفعة قوية لأنشيلوتي لأن المباراة ستلعب على صدارة الترتيب.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *