الرئيسية / الرياضة الدولية / البايرن يرفع سعر بيع ليفاندوفسكي

البايرن يرفع سعر بيع ليفاندوفسكي

رحيل ليفاندوفسكي

ميونخ -2022/6/28- لا يزال مسلسل خروج روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ قائمًا، في ظل رغبة النادي في الاحتفاظ بمهاجمه حتى نهاية مُدة عقده.

المهاجم البولندي يمتلك عقدًا مع العملاق البافاري ينتهي بحلول يونيو 2023، وسط تكهنات باقترابه من الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

حيث قدم النادي الكتالوني عرضين مؤخرًا على طاولة بايرن ميونخ بقيمة 35 مليون يورو، إلا أن النادي البافاري رفض كلاهما.

وبحسب ما ورد في برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، قرر نادي بايرن ميونخ رفع سعر بيع روبرت ليفاندوفسكي إلى 60 مليون يورو!

حيث كان النادي الألماني قد حدد مبلغ قيمته 50 مليون يورو مؤخرًا، للموافقة على رحيل مهاجم البولندي قبل نهاية عقده بموسم واحد!

برنامج “الشيرنجيتو” يقول أن العملاق البافاري على علم بتوصل ليفاندوفسكي لإتفاق مع برشلونة بشأن عملية نقله في الميركاتو الحالي، إلا أن النادي الألماني يرى أن قيمة عرض برشلونة منخضة تمامًا مقابل قيمة مهاجمه.

على الجانب الآخر، نادي برشلونة كان على وشك تقديم عرضًا جديدًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي، قيمته 40 مليون يورو، لكن في ظل الزيادة المتكررة في قيمة العرض، يبدو أن برشلونة سيتخذ خطوة إلى الوراء.

ليفاندوفسكي يدرك جيدًا صعوبة إتمام الصفقة، لكنه هدد بعدم الانضمام إلى معسكر بايرن في الموسم التحضيري للموسم الجديد، حال أعاق النادي انتقاله إلى البلوجرانا.

جدير بالذكر، أن نادي برشلونة ينتظر إتمام انتقال فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون يورو، من أجل إنعاش خزائنه لحسم صفقة ليفاندوفسكي قبل نهاية الميركاتو.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *