الرئيسية / كرة قدم محلية / البهداري والسباخي ينضمان لشباب رفح

البهداري والسباخي ينضمان لشباب رفح

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 4/3/2022 – كشف الكابتن خالد أبو كويك، المدير الفني لفريق نادي شباب رفح النقاب عن استعانة النادي باللاعبين سعيد السباخي وعبد اللطيف البهداري، للمشاركة مع الفريق بطولة القدس والكرامة، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بالضفة الغربية المحتلة، بمشاركة فرق فلسطينية وأردنية.

وقال كويك في تصريحات صحفية، إن النادي حصل على موافقة قائد المنتخب الوطني الأول عبد اللطيف البهداري، وكذلك اللاعب سعيد السباخي، والمتواجدين في الضفة الغربية حالياً مع فريقي مركوز بلاطة وأهلي الخليل، للظهور مع الفريق في البطولة، في حين لم تضح الصورة بشأن مشاركة أي من لاعبي غزة معه، بسبب مشاركتهم مع أنديتهم في بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل كويك، أن يُغادر الفريق غزة بصفوف مكتملة، دون عراقيل من قوات الاحتلال، مُشيراً إلى أن فريقه سيسعى للظهور بشكل مُشرف، خاصة أن الفريق يلعب في مجموعة قوية بجانب فريقي الوحدات الأردني، وشباب الخليل بطل دوري المحترفين.

وستُقام البطولة خلال الفترة من يوم 19 إلى 29 من شهر مارس الجاري، حيث تنص تعليمات البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المربع الذهبي، بحيث يلاقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، ومتصدر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى.

وستُقام البطولة على ستاد هواري بو مدين في مدينة دورا بالخليل، وستاد الجامعة العربية الأمريكية بمدينة جنين، وستاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *