الرئيسية / الرياضة الدولية / التضحية بالمال مُقابل العودة للريال

التضحية بالمال مُقابل العودة للريال

العودة لمدريد

مدريد-2021/3/24- لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحيطه علامات الاستفهام في الوقت الحالي في ظل التقارير التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي والعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن كريستيانو رونالدو قد قرر بالفعل الرحيل عن يوفنتوس وسيكون مستعدًا للتضحية ببعض المال من أجل تغيير الأجواء، بينما يبقى الهدف الرئيس للبرتغالي هو الفوز، الشيء الذي لم يستطع تحقيقه بعد إقصاء السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو من دور 16، كما يعاني الفريق في الدوري الإيطالي كذلك، ما يمنح اللاعب إشارة إلى صعوبة تحقيق الفريق للألقاب في الوقت الحالي.

وتبقى العودة إلى ريال مدريد على على رأس رغبات كريستيانو رونالدو، وهو ما أكدته صحيفة “آس” الإسبانية والتي أكدت أن كريستيانو رونالدو على استعداد للاستغناء عن بعض المال من أجل تحقيق تلك الرغبة وارتداء قميص الميرينجي مجددًا.

وأضاف التقرير الإسباني أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرضًا على طاولة كريستيانو رونالدو براتب يبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يعني تقليص راتب اللاعب الحالي بـ 6 ملايين يورو.

ويبقى يوفنتوس مستعدًا لبيع كريستيانو رونالدو حاليًا وعدم إجباره على البقاء، إلا أنه لن يوافق على رحيل اللاعب بأقل من 25 مليون يورو، كما أكدت “آس”، وهو المبلغ الذي لن يمثل أي مشكلة بالنسبة لنظيره ريال مدريد.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *