الرئيسية / كرة قدم محلية / التعادل عنوان مباراتي خدمات خانيونس مع نماء والبريج مع الجلاء

التعادل عنوان مباراتي خدمات خانيونس مع نماء والبريج مع الجلاء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/1/2022- فرضت نتيجة التعادل الإيجابي نفسها على مباراتي أمس في اطار الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، والتي جمعت خدمات خانيونس ونماء في اللقاء الأول، وخدمات البريج والجلاء في اللقاء الثاني.

خدمات خانيونس لم يتمكن من العودة لسكة الانتصارات في مباراته أمام ضيفه نماء، والتي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة التعادل لم تكن مرضية للفريقين بعدما تراجع خدمات خانيونس للمركز العاشر برصيد 6 نقاط متساوياً مع خدمات البريج وخدمات جباليا الذي يتبقى له مباراة اليوم أمام أهلي النصيرات، وبقي نماء في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

نماء تمكن من التقدم مبكراً عبر فادي عوض (7)، وعدل بلال شقورة النتيجة لخدمات خانيونس (40)، ولم يتمكن الفريقين من الوصول للشباك على مدار دقائق الشوط الثاني من المباراة.

الحكام: عبد السلام أبو سليسل للساحة وأمجد العطار ومروان خطاب مساعدين ومحمد جرغون.

وعلى ملعب الدرة فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة خدمات البريج والجلاء، وتراجع البريج للمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط متأخراً عن خدمات خانيونس وخدمات جباليا صاحبي نفس الرصيد، والجلاء في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

التقدم كان للجلاء عبر حسين المشهراوي (30)، وعدل أحمد مهدي النتيجة لخدمات البريج (72).

الحكام: هلال شبات للساحة وأحمد شبير وخالد بدير مساعدين وعاهد المصري رابعاً.

  • مباراة اليوم

تتواصل اليوم مباريات الجولة السابعة بلقاء وحيد يجمع أهلي النصيرات وضيفه خدمات جباليا، ويسعى أهلي النصيرات لمواصلة انتصاراته والاقتراب من مراكز المقدمة في ظل امتلاكه لـ9 نقاط، فيما سيكون خدمات جباليا مطالباً بالعودة بالفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في ظل تواجده بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن خدمات خانيونس والبريج صاحبي نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *