الرئيسية / اتحاد كرة القدم / التعميم الخاص بفترة الانتقالات الشتوية

التعميم الخاص بفترة الانتقالات الشتوية

غزة – 1/1/2021- أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تعميمه الخاص بفترة التسجيل الثانية (الانتقالات الشتوية)، وذلك بالاستناد إلى اللوائح الوطنية الناظمة للعبة، وبما يتفق مع لوائح الاتحادين الدولي والقاري.

وقرر اتحاد الكرة فتح باب التسجيل الثانية لأندية المحترفين والدرجة الأولى اعتباراً من غداً وحتي يوم 24 من شهر يناير الجاري.

وحدد الاتحاد عدد اللاعبين المسموح بقيدهم بـ(30) لاعباً، بحيث يتم كتابة أي تعديلات على أرقام قمصان اللاعبين في كشف الدورة إجبارياً، إلى جانب تأكيده عدم السماح بالشطب والتعديل على كشف الدورة بالإضافة إليه فقط ويسمح بأن يتضمن كشف الدورة عدد (35) لاعباً بحد أقصى، وعلى أندية المحترفين مراعاة وجود (16) عقد احتراف على الأقل.

وأوضح الاتحاد أن اللاعب الذي ينتقل من ناديه الحالي إلى نادٍ آخر باستقالة رسمية لا يسمح له بالمشاركة الفعلية والعودة الى ناديه الأم إلا بعد مرور سنة ميلادية من تاريخ تسجيله مع النادي المنتقل اليه .

وأكد الاتحاد اللاعب المحترف الذي أنهى عقده مع ناديه لا يحق له الانتقال الى نادٍ آخر والاشتراك بصفة الهواة إلا بعد مرور 30 يوماً على آخر مباراة اشترك فيها كلاعب محترف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *