الرئيسية / كرة قدم محلية / الجلاء والبريج يستقبلان العطاء ونماء في الجولة الـ11 لدوري الأولى

الجلاء والبريج يستقبلان العطاء ونماء في الجولة الـ11 لدوري الأولى

غزة/(صحيفة فلسطين) 9/11/2019- تفتتح اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة، الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما الجلاء مع العطاء على ملعب فلسطين، وخدمات البريج مع نماء على ملعب الشهيد محمد الدرة.

في المباراة الأولى، يسعى الجلاء لتحقيق فوز سيكون في غاية الأهمية له حيث سيضمن بنسبة كبيرة، التقدم من المركز الرابع إلى الثاني بشكل مؤقت، كونه يملك حالياً 16 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن خدمات النصيرات صاحب المركز الثاني.

ويرغب الجلاء في كسب النقاط الثلاثة لتأكيد رغبته في المنافسة على اللقب، والدخول بشكل قوي في مرحلة الإياب التي ستكون المنافسة فيها شرسة على خطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

أما العطاء فيتذيل جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط من 3 تعادلات، دون أن يحقق أي فوز، ويبدو أن مسألة نجاته من الهبوط لدوري الدرجة الثانية ستكون صعبة إن استمرت نتائج السيئة في الفترة القادمة.

وفي اللقاء الثاني سيكون لخدمات البريج نفس طموح الجلاء حين يواجه نماء، إذ يملك 16 نقطة يحتل بها المركز السادس، وفي حال فوزه سيتقدم إلى المركز الثالث على الأقل، وربما الثاني في حال خسارة الجلاء، أو في حال فوزه هو بفارق كبير من الأهداف.

بينما يقبع نماء في المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 9 نقاط، ويبحث بدوره عن النقاط الثلاث لعلها تساعده في النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *