الرئيسية / كرة قدم محلية / الجلاء يفتح حسابه في الدوري الممتاز بلقاء اتحاد خانيونس

الجلاء يفتح حسابه في الدوري الممتاز بلقاء اتحاد خانيونس

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 27/11/2020- تنطلق اليوم منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي يُقام وسط ظروف استثنائية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ من المقرر أن تقام 3 مباريات، على أن تُستكمل الجولة غداً بإقامة 3 أخرى.

وستقام جميع مباريات الدوري في الفترة الحالية بدون حضور جماهيري، ووسط إجراءات خاصة، إذ سيُسمح لكل نادٍ بإدخال 35 شخصاً فقط إلى الملعب، على أن يشمل العدد اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

وشدد اتحاد الكرة، على ضرورة إرسال أي نادٍ، كشف الأسماء بالعدد المحدد قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة في الدوري، وطالب جميع الأندية بالتقيد بالعدد المسموح به، مع أخذ الاحتياطات الاحترازية لضمان السلامة التامة من فيروس “كورونا”.

ومن المقرر بموجب جدول البطولة أن تقام مباراة واحدة لكل فريق أسبوعياً، على أن يتم تكثيف المباريات عقب الجولة الرابعة بحيث يخوض كل فريق مباراتين في الأسبوع، لضمان إنهاء البطولة مبكراً.

الجلاء X اتحاد خانيونس

يدشن الجلاء الصاعد لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز مشاركته باستضافة اتحاد خانيونس على ملعب اليرموك، آملاً حصد الفوز في أول مباراة، لكسب دفعة معنوية كبيرة.

ويقود الجلاء المدرب بسام أبو الصادق، الذي بدا مؤمناً بقدرات فريقه وأكد قبل أيام بأن الجلاء لن يكون لقمة سائغة لمنافسيه وسيحقق نتائج مرضية لجماهيره.

أما اتحاد خانيونس الذي يقوده المدرب محمود المزين، فيريد هو أيضاً العودة بكامل النقاط للتأكيد على رغبته في المنافسة على اللقب الذي استعصى عليه خلال السنوات الماضية رغم اجتهاده ومحاولاته المستمرة.

وسيحاول “البرتقالي” الاستفادة من عامل الخبرة التي تصب في صالحه مقارنة بالجلاء لتحقيق الفوز الأول ودخول غمار المنافسة على اللقب مبكراً.

يذكر أن الفريقين التقيا في 16 مارس الماضي على ملعب الشهيد محمد الدرة في دور الستة عشر لبطولة الكأس، وفاز وقتها اتحاد خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *