الرئيسية / كرة قدم محلية / الجلاء × التفاح .. قمة القاع من أجل الفوز في صراع البقاء

الجلاء × التفاح .. قمة القاع من أجل الفوز في صراع البقاء

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/3/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز, بثلاثة مباريات هامة.

  • الجلاء x التفاح

على ملعب فلسطين سيكون الجلاء ورفيق دربه التفاح في مواجهة صعبة يطمح من خلالها كل فريق إلى تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاثة، خاصة الجلاء الذي لم يحقق أي فوز منذ بداية المسابقة.

الصاعدان الجديدان للدرجة الممتازة لم ينجحا حتى الآن في كسر القاعدة وتحقيق نتائج مفاجئة، الأمر الذي جعلهما يتواجدان في المراكز المؤدية للهبوط، حيث يحتل التفاح المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط ومن خلفه الجلاء برصيد نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

التفاح الذي نجح في تحقيق الفوز أمام الهلال قبل ثلاثة جولات يملك الأفضلية في هذه المباراة، على الرغم من فقدان لاعبه خميس حمودة الذي تحصل على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام الشجاعية، لكن مدرب الفريق نبيل صيدم سيعمل على الاستفادة من قوة الفريق المتمثلة بالثنائي يوسف لولو وفادي عوض الله في خط الهجوم من أجل حصد النقاط الثلاثة.

على الجانب الآخر فإن الجلاء يأمل أن تكون هذه المباراة فرصة لتحقيق أول انتصاراته في الدوري الممتاز الذي يلعب فيه للمرة الأولى في تاريخه، حيث خسر الفريق في خمسة مباريات وتعادل في مباراتين لتزداد مهمة الفريق صعوبة.

وفاز الجلاء في آخر مواجهتين جمعتا الفريقين في دوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليكرر الجلاء الفوز على التفاح وبنفس النتيجة في مرحلة الإياب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *