الرئيسية / المنتخب الوطني / الجهاز الفني للفدائي يوجه أنظاره نحو فلسطيني تشيلي

الجهاز الفني للفدائي يوجه أنظاره نحو فلسطيني تشيلي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 25/4/2022- شرع اتحاد كرة القدم في اتصالاته مع لاعبي فلسطين المحترفين في الدوريات الخارجية، من بينهم المتواجدين في تشيلي، وذلك لاستدعائهم للمعسكر التدريبي المقبل، استعداداً للتصفيات النهائية لبطولة كأس أمم آسيا المقررة في الصين عام 2023.

ويتجه الجهاز الفني للفدائي بقيادة الكابتن مكرم دبوب للاستعانة بسبعة لاعبين على الأقل، من المحترفين في الدوري التشيلي، حيث يتواجد الفلسطينيون بكثرة فيها، ولديهم جالية يبلغ قوام تعدادها ما يناهز نصف مليون نسمة، ويمتلكون نادياً رياضياً اسمه “بالستينيو”.

كما سيراقب الجهاز الفني اللاعبين المتواجدين في الشتات، والحصول على فيديوهات خاصة بهم، واستدعاء الأفضل منهم للمعسكر التدريبي القادم، حيث وضع المدرب مكرم دبدوب بنك أسماء، وسيتم التواصل معهم في وقت لاحق.

وسيكون اختيار عدد من لاعبي دوري المحترفين محدود جداً، نظراً لجاهزية اللاعب المحترف بشكل أفضل سواء على الصعيد الفني أو البدني، ولن يتم اختيار أي لاعب من غزة.

يُذكر أن الفدائي سبق وأن اعتمد على اللاعبين المتواجدين في الدوري التشيلي بشكل كبير جداً، قبل 20 عاماً وحقق معهم نتائج لافتة في البطولات العربية والقارية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *