الرئيسية / المنتخب الوطني / الحارس شقفة ينتظر الالتحاق بمعسكر الفدائي

الحارس شقفة ينتظر الالتحاق بمعسكر الفدائي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين)29/10/2021- ينتظر عبدالله شقفة حارس مرمى فريق نادي شباب رفح الالتحاق بالمعسكر الداخلي للمنتخب استعداداً لبطولة كأس العرب المقرر انطلاقها في الدوحة ابتداء من 30 من شهر نوفمبر المقبل.

وفي حال تعثر وصول شقفة إلى رام الله، سيغادر عبر رفح البري للحاق بالمنتخب في المعسكر الخارجي، حيث يخوض اللاعب تدريبات يومية على ملعب رفح البلدي للحفاظ على جاهزيتيه الفنية والبدنية.

وبدأ “الفدائي” أول من أمس، بخوض حصتين تدريبيتين يومياً، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام المتاخمة لمدينة القدس المحتلة.

ويريد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التونسي مكرم دبدوب، الاطمئنان أكثر على الحالة الفنية والبدنية للاعبين لوضع خططه للمرحلة الأخيرة من التحضير للبطولة.

وركز دبدوب خلال التدريبات على زيادة الجرعات البدنية بالإضافة للجانب الخططي، حيث يتواجد في المعسكر الداخلي اللاعبين المحليين من أندية دوري المحترفين، على أن يلتحق اللاعبين المحترفين بالمعسكر الخارجي الذي سيقام في الدوحة أو إسطنبول في منتصف شهر نوفمبر القادم.

وتلعب فلسطين في المجموعة الثالثة بجانب المغرب والسعودية والأردن، ومن المقرر أن يستمر المعسكر الحالي حتى نهاية الشهر الجاري.

وتعتبر بطولة كأس العرب أفضل بروفة للمنتخب الفلسطيني، للتحضير لخوض الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بالصين، بعد قرار الاتحاد الآسيوي، بإقامة التصفيات بنظام التجمع، وبالتالي سيخوض المنتخب 3 لقاءات في ظرف أسبوع، بنفس طريقة تصفيات كأس العرب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *