الرئيسية / كرة قدم محلية / الحجار يواصل مشواره مع خدمات النصيرات

الحجار يواصل مشواره مع خدمات النصيرات

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/7/2022- أعلن خدمات النصيرات تجديد ثقته بالكابتن حازم الحجار لمواصلة مشواره مع الفريق في دوري الدرجة الممتازة بالموسم القادم، بعدما نجح في قيادة الفريق للعودة إلى المسابقة التي غاب عنها الأصفر سبعة مواسم متتالية.

وقال إياد كُلاب رئيس نادي خدمات النصيرات إنه عقد جلسة مع الحجار واتفق معه على اكمال مشواره مع الفريق في الدوري الممتاز، حيث سيسعى إلى تعزيز صفوفه خلال المرحلة القادمة وبدء التحضير مبكراً.

وأضاف كُلاب لـ:”فلسطين” أن خدمات النصيرات تمسك ببقاء الحجار مع الفريق في ظل ما حققه مع انجاز بعودة الفريق لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز الذي هبط منه في موسم 2014/2015.

ونجح الحجار في مهمته مع خدمات النصيرات على الرغم من المنافسة القوية مع المجمع الإسلامي وأهلي النصيرات، ليتمكن من حجز بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتاز مرافقاً الزوايدة العائد للبطولة بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاماً.

ويسعى خدمات النصيرات في الفترة الحالية ترتيب صفوف الفريق من خلال تجديد عقود اللاعبين، إلى جانب تعزيز صفوفه بعدد أخر من اللاعبين أصحاب الخبرات من أجل تحقيق أفضل النتائج للفريق في الموسم القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *